الأحد، 26 أبريل 2009

نسيم الفجر


هائمة أحلّق وحدي
أمارس طقوس حريتي
أتنشق نسمات صمتي
تنهطل أمطار شجوني
تحتفل معي
تعبث مع حروفي
تمتطي تخيلاتي
إلى أن تستوطن ذاكرتي
وتعيش معي نسيم فجري


4 التعليقات:

أنا يقول...

أذا سمحتيلي أنا أقتبست الخواطر دي في البلوج الخاص بي
أتمني أن ده ميعملش مشاكل
وأنا نسبته للبلوج الخاص بكي
ولو ف يأعتراض ممكن تشيري له في أي وقت و أنا سأقوم برفع الخواطر عن صفحتي ويمكنك التأكد بعدها
http://ileftmars.blogspot.com
شكرا

أنا يقول...

أخجلتم تواضعنا
شكرا

FOUAD MUSIC يقول...

هيا تكلّمي..لا تصمتي مثل الحجر..لقد رايتك ترقصين فوق القمر..تتوضئين من ماء القمر..ترسمين بالشوك على الإبر..تلعبين بالموج في عيون الفجر.
قتلت الصّخب بالظلام ..فجّرتي ليلي بالهيام ..و طعنت قلبي بسراب السّهام******************لعيونك أختي يارا.

يارا يقول...

الله الله يا فؤاد اسجل ا عجابي بمات خطه دائما وبمشاعرك الوجدانيةنورت المدونة