الخميس، 22 يناير 2009

بوح ا لروح


((( فيروز تغني ،،،
زعلي طوّل أنا وإياك ،، وايام بقيت ،،
جرّب فيهم انا انساك وما قدرت نسيت)))
لا أنكر ما خطّته يدي ،، فيدي خطّت عنوانك ،،،،،
ودفنت سنين العمر هنا ،، ورويت بمائي بستانك ،،،،،،
وربطت خصور محبتنا ،، في خصلة شعري وزمانك ،،،،،،
أهديتك أجمل ما أوحت ،، أقلامي تبعث فيك أمانك ،،،،،،
رضيتك من فوقي ندّاً ،، وأحببت لأجلك جيرانك ،،،،،،
ربّيتك زهرة أشواق ،، لم سقت عليها فيضانك ،،،،،،
أشعلت فتيلاً زيت دمي ،، وأضئت دجى ليل دانك ،،،،،،
أخفيت عيونك عن شمسي ،، وحميت بأجفاني أجفانك ،،،،،،
أهملت عليك دموع العين ،، شنقت بحبلي شيطانك ،،،،،،
ما حسبت ببعدك تنهيني ،، وتنفذ بي يوماً هجرانك ،،،،،،
شربت أقلامي من حزني ،، وطوت صفحاتي أحزانك ،،،،،،
حبّك لي فرضاً يفرضني ،، فأنا لا أطلب إحسانك ،،،،،،
تنساني .. تنسى أيامي ،، آه ما أوحش نسيانك ،،،،،،
راهنت عليّ .. على موتي ،، وعليّ ربحت رهانك ،،،،،،
ألقيت على أيامي عينيك ،، رميت على شفتي شطآنك ،،،،،،
وشتاؤك أظلم في عمري ،، قل لي متى ترسل نيسانك ،،،،،،
هل لحظي قلبك أدماه ،، وجوى عينيّ أهانك؟؟؟
فعيوني لم تبصر رجلاً ،، وفؤادي ما يوماً خانك ،،،،،،
إن كنت أسئت بمكروه ،، أولا ترينّي برهانك ،،،،،،
إنسانٍ لم تبق إنساناً ،، أدفنت بقلبك إنسانك ،،،،،،
هل ترضي قلبك في قتلي ،، أبهذا ترضي إيمانك ،،،،،،
وكذا ترميني ،، تقبرني ،، في هيكل بؤسي ،، تحنانك

0 التعليقات: